منتديات قروب سولاي
  انا سأكون ضيف كرسي الاعتراف 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا   انا سأكون ضيف كرسي الاعتراف 829894
ادارة المنتدي   انا سأكون ضيف كرسي الاعتراف 103798
منتديات قروب سولاي
  انا سأكون ضيف كرسي الاعتراف 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا   انا سأكون ضيف كرسي الاعتراف 829894
ادارة المنتدي   انا سأكون ضيف كرسي الاعتراف 103798
منتديات قروب سولاي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات قروب سولاي

منتديات سولاي

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» إآإآإآإآإآإآإآإآإآإآإآإآإآإآإآإآإآإآإآإآإآإآمي
  انا سأكون ضيف كرسي الاعتراف Icon_minitimeالأحد مايو 06, 2012 2:57 am من طرف ملك الاحساس

» افتتاح مدونتي
  انا سأكون ضيف كرسي الاعتراف Icon_minitimeالأحد مايو 06, 2012 2:50 am من طرف ملك الاحساس

» ..|| فيًنُےً هدّوْء آلڪَوכּ وفيًنُے جنُونُـِہَ . . ๑..
  انا سأكون ضيف كرسي الاعتراف Icon_minitimeالسبت مارس 31, 2012 9:41 pm من طرف الامبراطور

» رساله خاصه لكروب الغزال وبالاخص مشاكس !!!
  انا سأكون ضيف كرسي الاعتراف Icon_minitimeالسبت مارس 31, 2012 12:25 pm من طرف الامبراطور

» وين وصلنا ؟؟؟؟
  انا سأكون ضيف كرسي الاعتراف Icon_minitimeالسبت مارس 31, 2012 12:04 pm من طرف الامبراطور

» لتقوية الذاكرة
  انا سأكون ضيف كرسي الاعتراف Icon_minitimeالجمعة مارس 30, 2012 12:39 pm من طرف مہسہمہےـار

» لماذا الهم ؟
  انا سأكون ضيف كرسي الاعتراف Icon_minitimeالجمعة مارس 30, 2012 12:33 pm من طرف مہسہمہےـار

» أقوال مأثورة
  انا سأكون ضيف كرسي الاعتراف Icon_minitimeالجمعة مارس 30, 2012 3:35 am من طرف عہبہدألہمہحہسہہ ζ͡яềђ

» عقول البشر
  انا سأكون ضيف كرسي الاعتراف Icon_minitimeالجمعة مارس 30, 2012 3:28 am من طرف عہبہدألہمہحہسہہ ζ͡яềђ

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
مہسہمہےـار
  انا سأكون ضيف كرسي الاعتراف Vote_rcap  انا سأكون ضيف كرسي الاعتراف Voting_bar  انا سأكون ضيف كرسي الاعتراف Vote_lcap 
الامبراطور
  انا سأكون ضيف كرسي الاعتراف Vote_rcap  انا سأكون ضيف كرسي الاعتراف Voting_bar  انا سأكون ضيف كرسي الاعتراف Vote_lcap 
القيصر
شہمہوسہےـه ζ͡яềђ
قسور اركان
عہبہدألہمہحہسہہ ζ͡яềђ
هہـآآآجـہـس »ζ͡яềђ
«مہشہآكہـہس»яэн/Ϟ̲/͡
ζ͡яềђ дĹ Ĵάřђ..Дŕђάм
¼ خہطہيرهہ¼ζ͡яềђՂ

انا سأكون ضيف كرسي الاعتراف

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر

انا سأكون ضيف كرسي الاعتراف Empty
مُساهمةموضوع: انا سأكون ضيف كرسي الاعتراف     انا سأكون ضيف كرسي الاعتراف Icon_minitimeالجمعة فبراير 24, 2012 2:16 am

السلام عليكم ورحمه الله

اعزائي اعظاء المنتدى بما انو انا اخوكم وقريب لكم وليس رئيس قروب او اي شي اعتبروني احد الاعظاء واتشرف ان اكون اول واحد في كرسي الاعتراف واي شخص عنده اي سؤال مهما كان انا سااكون ضيفكم واجيب على كل الاسئله ولا تنحرجون مني لكوني رئيس قروب وياريت كل الاعظاء المشاركين يوجهون اسئله لي وانا سااكون حاضر لكل سؤال

مني لكم جزيل الشكر والتقدير
مہسہمہےـار
سول
سول
مہسہمہےـار

ذكر عدد المساهمات : 615
العمل/الترفيه : موظف حكومي

مُساهمةموضوع: رد: انا سأكون ضيف كرسي الاعتراف     انا سأكون ضيف كرسي الاعتراف Icon_minitimeالجمعة فبراير 24, 2012 3:42 am

حللت اهلا وسهلا

طرحت السؤال وفي انتظار الاجابة

موفق عيوني

مہسہمہےـار
سول
سول
مہسہمہےـار

ذكر عدد المساهمات : 615
العمل/الترفيه : موظف حكومي

مُساهمةموضوع: رد: انا سأكون ضيف كرسي الاعتراف     انا سأكون ضيف كرسي الاعتراف Icon_minitimeالجمعة فبراير 24, 2012 4:17 am

اولا / اتشرف بان اطرح عليك سؤالي

ثانيا / لو عرض عليك عرض قاسي الا وهو :

أن تظل بين احبابك قروب ريــــــه ....... وتبحث عن عقد عمل بالعراق ؟؟؟؟
أو أن ترحل لعقد العمل وتغادر العراق بما فيه من أحباب واصدقاء وتنسى قروب ريـــــه للأبد ؟

اعهد فيك الصراحة ,,,,, فلتكن اجابتك بما عهدته فيك !!!!!!!!!!!!!!
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: انا سأكون ضيف كرسي الاعتراف     انا سأكون ضيف كرسي الاعتراف Icon_minitimeالجمعة فبراير 24, 2012 4:22 am

مشكور اخي على هذا السؤال الجميل
انا تركت صحتي من اجل القروب وبقيت بدون عمل لمده سنه ونص من اجل القروب وحاليا اشتغل وارجع تعبان من الشغل وادخل للقروب قبل لا ارتاح وانا اشوف القروب اكثر من مااشوف اهلي وانا مرات افكر افلش القروب بسبب المشاكل وربي اضع ايدي على حذف القروب وابكي وارجع مااحذفه
القيصر
المدير العام
القيصر

ذكر عدد المساهمات : 269
العمل/الترفيه : هايم بحبها

مُساهمةموضوع: رد: انا سأكون ضيف كرسي الاعتراف     انا سأكون ضيف كرسي الاعتراف Icon_minitimeالجمعة فبراير 24, 2012 4:46 am

بسم الله
اليوم احبابي اعضاء منتديات قروب الغزال لديكم ضيف عزيز على قلوبكم وقلوبنا
الا وهو
الاخي العزيز سكون الليل
وهذا المكان هو كرسي الاعتراف كما نعرف يعني تساله بشي انت لاتعرفه عنه فيجيبك
واتمنى من الجميع زيارة هذه الصفحه وطرح الاساله

بسم الله ابدا بطرح اسالتي
يا ويلك سواد ليلك

س1/اسمك وعمرك

س2/هوايتك مؤهلك العلمي

س3/ماهو شعورك وانت في كرسي الاعتراف ؟؟مع الشرح

س4/الانسان لابد ان يمر بمواقف في حياته منها المؤلم والطريف والمحرج ارجوا ان تعطي لنا مثال على كل موقف

س5/حكمتك المفضلة؟فنانك المقضل؟شاعرك المفضل؟

س6/ماذا تعني لك الكلمات التالية:

الاخوة.................الصداقة

الزواج...............الحب

الصدق...........الامانة

المنتدى......الاعضاء

الوداع ......واللقاء

الليل........النهار

س7/ماهي الاشياء التي ندمت عليها في حياتك؟

س8/لو رحع بك الزمن مالذي تتمنى انك تعمله؟

س9/ماهو افضل قسم تحب انك تتواجد فيه؟

س10/من هو العضو المميز .......بنظرك؟

س11/من هو العضو المثقف....بنظرك؟

س12/من هي المشرفة المتميزة....بنظرك؟

س13/ماهو الفرق بين العقل والقلب من ناحية الحب؟؟

هذه اسئلة خفيفة

كان هنا
القيصر
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: انا سأكون ضيف كرسي الاعتراف     انا سأكون ضيف كرسي الاعتراف Icon_minitimeالجمعة فبراير 24, 2012 12:27 pm

هههههههه القيصر شنو راح تترك للباقين على الاقل اسئل 5 اسئله
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: انا سأكون ضيف كرسي الاعتراف     انا سأكون ضيف كرسي الاعتراف Icon_minitimeالجمعة فبراير 24, 2012 12:55 pm

س1/اسمك وعمرك
ج / سادن سامي / العمر 33

س2/هوايتك مؤهلك العلمي

ج / سماع الموسيقى مثل مونامور + الراعي الوحيد / خريج اعداديه صناعه

س3/ماهو شعورك وانت في كرسي الاعتراف ؟؟مع الشرح

ج/ سعيد جدا وهذه فرصه الى اجمل ناس واجمل قروب يتعرفون على سكون الليل اكثر لان اكثر الاعظاء لا يعرفون سادن = سكون الليل من هو وهذه فرصه حتى اجمل ناس تتعرف على سادن

س4/الانسان لابد ان يمر بمواقف في حياته منها المؤلم والطريف والمحرج ارجوا ان تعطي لنا مثال على كل موقف

ج/المؤلمه _ قتل والدي / الطريفه_ لا توجد /المحرجه _ من بنت تلكمني

س5/حكمتك المفضلة؟فنانك المقضل؟شاعرك المفضل؟

ج / الحكمه المفضله _ اقتل عدوك بالسكوت + ال ماله اب اله رب + الصراحه بخشونتها افضل من الكذبه بنعومتها /الفنان المفضل _ فؤاد سالم + قحطان العطار / الشاعر المفضل _ عريان السيد خلف + مضفر النواب + نائل مضفر + ايهاب المالكي

عدل سابقا من قبل الليل الساكن في الجمعة فبراير 24, 2012 1:09 pm عدل 1 مرات
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: انا سأكون ضيف كرسي الاعتراف     انا سأكون ضيف كرسي الاعتراف Icon_minitimeالجمعة فبراير 24, 2012 1:05 pm

هههههههههه واذا اسئلتك البقيه محد سئل بيها انت ارجع اسئلني لان خطيه مابقى شي الهم كلهن سئلتني بيهم

بس اكو سؤال اتمنيت محد يسئلني بي وانت سئلتني بي ومااعرف شلون اجاوب علي لان اخاف قروبنا واعظائنه الغوالي يأخذون نضره مو حلوه على سكون الليل وهو معروف بااسلوبه وطيبت قلبه والجواب صدمه راح اتكون للكل بس مع ذالك سوف اجاوب على السؤال وراح يجي وقت السؤال وهو موجود من ضمن اسئلتك حبي القيصر واذا محد سئلني على بقيت الاسئله ارجع لي حبي بدون امر واسئل الاسئله الباقيه
القيصر
المدير العام
القيصر

ذكر عدد المساهمات : 269
العمل/الترفيه : هايم بحبها

مُساهمةموضوع: رد: انا سأكون ضيف كرسي الاعتراف     انا سأكون ضيف كرسي الاعتراف Icon_minitimeالجمعة فبراير 24, 2012 1:54 pm

اوك حبيبي
وان شاء الله محد يزعل من احد هذا كرسي اعتراف =صراحه

تحياتي
كان هنا
القيصر
نہہہہورهہζ͡яềђ
سول
سول
نہہہہورهہζ͡яềђ

انثى عدد المساهمات : 72
العمل/الترفيه : تلميذه في هذه الحياة

مُساهمةموضوع: رد: انا سأكون ضيف كرسي الاعتراف     انا سأكون ضيف كرسي الاعتراف Icon_minitimeالسبت فبراير 25, 2012 6:29 pm

آولآ اسمــــح لــى ان ارحب بك ياكبــيرنـــا وتـــاج راسنـــا منــــــور الكــرسي
وسؤالي هو :-

فرضــنـا انه بيوم اصبح بيدك حكــم العــالم اجمــع ... فمــا هــو اول قرار راح تتأخذه ؟
الامبراطور
المدير العام
الامبراطور

انثى عدد المساهمات : 493
العمل/الترفيه : ادمہن

مُساهمةموضوع: رد: انا سأكون ضيف كرسي الاعتراف     انا سأكون ضيف كرسي الاعتراف Icon_minitimeالأحد فبراير 26, 2012 11:56 am

اول قرار يتخذة سكون الليل هو اعدام فريق ريه ...والاعدام يكون شامل بدون استثناء اني متأكدة ههههههههههههه
هہـآآآجـہـس »ζ͡яềђ
سول
سول

ذكر عدد المساهمات : 135

مُساهمةموضوع: رد: انا سأكون ضيف كرسي الاعتراف     انا سأكون ضيف كرسي الاعتراف Icon_minitimeالأحد فبراير 26, 2012 2:53 pm

هل أنت راضي بحياتك الحاليه ؟؟؟
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: انا سأكون ضيف كرسي الاعتراف     انا سأكون ضيف كرسي الاعتراف Icon_minitimeالإثنين فبراير 27, 2012 6:18 am

سالم راسك خيتو نوره وانتو الاكبار بااخلاقكم وطيبكم ومني لكم اجمل ترحيب واتشرف بطرح الاسئله لي
س/ فرضــنـا انه بيوم اصبح بيدك حكــم العــالم اجمــع ... فمــا هــو اول قرار راح تتأخذه ؟
ج/ اول شي اوحد الشعوب وامنع شي اسمه تفرقه لان التفرقه بين الناس هي بسبب المشاكل وعدم الاستقرار وبالمناسبه انا انسان علماني يعني موسى بدينه وعيسى بدينه
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: انا سأكون ضيف كرسي الاعتراف     انا سأكون ضيف كرسي الاعتراف Icon_minitimeالإثنين فبراير 27, 2012 6:22 am

س /
هل أنت راضي بحياتك الحاليه ؟؟؟

ج/ اخي الغالي لا تتصور انسان عايش في الغربه راضي عن حياته وانا غير راضي عن حياتي
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: انا سأكون ضيف كرسي الاعتراف     انا سأكون ضيف كرسي الاعتراف Icon_minitimeالإثنين فبراير 27, 2012 6:23 am

اقدم شكري وامتناني لكل من قدم لي سؤال واتمنى من الكل المشاركه في هذا القسم الرائع

مني لكم اجمل التقدير والامنتنان

انا سأكون ضيف كرسي الاعتراف
صفحة 1 من اصل 1